الجاليات الصحراوية بالقطر الموريتاني تصدر بيانات تضامنية مع جرحى مظاهرة شارع السمارة بالعيون المحتلة وتندد بالقمع المغربي الممنهج في الجزء المحتل من الصحراء الغربية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 3:19 صباحًا
الجاليات الصحراوية بالقطر الموريتاني تصدر بيانات تضامنية مع جرحى مظاهرة شارع السمارة بالعيون المحتلة وتندد بالقمع المغربي الممنهج في الجزء المحتل من الصحراء الغربية

انواكشوط: شبكة انتفاضة ماي الجناح الاعلامي لانتفاضة الاستقلال –  اصدت الجالية الصحراوية بالقطر الموريتاني بيانات تندد فيها بما تقوم به دولة الاحتلال المغربي من قمع للصحراويين بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية ، بيان من فرع الشهيد سهل الداف، و من قطاع الشهيد اعلي ميارة، وقطاع  الشهيد سيداحمد اللب.

جاء في جل البيانات مايلي:

اننا في جاليات الجنوب  نساء رجالا شبابا وشيوخا نعلن تضامننا المطلق مع جرحى شارع السمارة بعاصمة وطننا المحتل، راجيين من الله العلي القدير ان ينعم عليهم بالشفاء العاجل ، ونشد على ايديهم ونتقاسم معهم الجروح والالام ونعهدهم اننا على درب الشهداء سائرون .

ايها العدو الغاشم الظالم المستبد هيهات هيهات لن تستطيع النيل منا رغم كل ماتفعله من تنكيل وهمجية لن يزيدنا الا يمانا بربنا وقضيتنا التي هي تحرير الوطن من دنسكم  ايها الانذال ، ان الحرية مطلب الشعوب الحرة الشريفة وخيار لارجعة فيه بالنسبة للشعب الصحراوي ومن اجل هذا الهدف الغالي قدموا الشهداء  ولا يزالون يقدمونهم ، ولن يثنيهم عن ذالك طغيانكم وهمجيتكم .

في نفس السياق طالبوا من الامين العام للامم المتحدة ان يفتح تحقيقا في الجرائم التي يرتكبها الاحتلال يوميا في حق مدنيين عزل لاذنب لهم الا انهم طالبوا بحق شعبهم في تقرير المصير والاستقلال ، كما حملوا المجتمع الدولي مسؤولياته التاريخية تجاه ما يحدث في الجزء المحتل من الصحراء الغربية .

عاشت الانتفاضة ، عاش الشعب الصحراوي

ماضاع حق وراءه مطالب

الدولة الصحراوية المستقلة هي الحل

قوة تصميم ارادة لفرض الاستقلال والسيادة

لبات يوسف مراسل شبكة انتفاضة ماي من نواكشوط

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجناح الإعلامي للإنتفاضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.