الطلبة الصحراويين الدارسين في كوبا يخلدون الذكرى الـ 40 لإعلان الجمهورية بأنشطة سياسية وثقافية و رياضية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 مارس 2016 - 10:28 صباحًا
الطلبة الصحراويين الدارسين في كوبا يخلدون الذكرى الـ 40 لإعلان الجمهورية بأنشطة سياسية وثقافية و رياضية

نظمت رابطة الطلبة الصحراويين بكوبا العديد من الأنشطة السياسية والثقافية والرياضية تخليدا للذكرى الاربعين لإعلان الجمهورية، حيث نظم فرع ماتانساس يوم تعريفي بكفاح الشعب الصحرواي شارك فيه جمع غفير من الطلبة الكوبيين والاجانب اقيمت فيه معارض تؤرخ كفاح الشعب الصحراوي في كل مراحله،
في نفس السياق نظم فرع الطلبة الصحراويين الدارسين بالجامعة اللاتينية للطب النسخة الثانية من كأس الصحراء لكرة القدم داخل الصالات بمشاركة العديد من الدول الافريقية أين توج الفريق الصحراوي بألكاس بعد تقلبه على نظيره التشادي في المبارة النهائية بثلاث اهداف لهدف.
و في نفس الاطار اقام نفس الفرع انشطة ثقافية مختلفة للتعريف بالقضية الوطنية حيث افتتح معرض للصور الفوتوغرافية التي غطت مسيرة كفاح الشعب الصحراوي وثقافته ونضالاته السلمية بالمناطق المحتلة بالإضافة الى تنشيط أمسية تضامنية مع قضية اخر مستعمرة افريقية حضرها عميد الجامعة اللاتينية للطب الدكتور انتونيو لوپيز قوتيريز و جمع غفير من الطلبة الاجانب تخللتها فقرات فنية ومداخلات تضامنية و عرض اشرطة وثائقة.
هذا و قد خصصت رابطة الطلبة الصحراويين الدارسين بكوبا شهر مارس للإحتفال بالذكرى الاربعين لإعلان الجمهورية حيث ستنظم في الايام القادمة عدة انطشة في في بقية الفروع.

rassdddddd

matanzaaa

rasd4o

elam

20160302_172735

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجناح الإعلامي للإنتفاضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.