الندوة الدولية للشباب والطلبة تختتم أشغالها بالدعوة إلى التعجيل بتصفية الاستعمار من الصحراء الغربية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 أبريل 2017 - 11:22 مساءً
الندوة الدولية للشباب والطلبة تختتم أشغالها بالدعوة إلى التعجيل بتصفية الاستعمار من الصحراء الغربية

ولاية الداخلة :شبكة انتفاضة ماي الجناح الاعلامي لانتفاضة الاستقلال – استدل الستار اليوم الخميس بولاية الداخلة على أشغال الندوة الدولية للشباب والطلبة للتضامن مع الشعب الصحراوي بالدعوة إلى ضرورة التعجيل بتصفية الاستعمار من الصحراء الغربية ، بحضور رئيس المجلس الوطني السيد خطري أدوه .

وفي كلمته بالمناسبة ، عبر الأمين العام لاتحاد الطلبة مولاي أمحمد إبراهيم الصالح عن شكره لولاية الداخلة سلطات وجماهير على حسن الاستقبال وكذا توفير كل الظروف الملائمة لإنجاح  هذا الحدث الدولي التضامني .

وأضاف أن هذه المشاركة الأجنبية في الندوة الدولية للشباب والطلبة تعد وجه من أوجه التضامن مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة .

أما رئيس المجلس الوطني الصحراوي عضو الأمانة الوطنية السيد خطري أدوه ، تقدم بشكره و عرفانه، باسم حكومة الجمهورية الصحراوية وجبهة البوليساريو ، إلى كل من ساهم من قريب أو من بعيد في التحضير و تسيير الندوة الدولية الأولى للشباب والطلبة ، مؤكدا بأنها جاءت لتدعم مطلب حق تقرير المصير للشعب الصحراوي.  (واص)

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجناح الإعلامي للإنتفاضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.