بيان تضامني من الجاليات الجنوبية مع ابطال ملحمة اكديم ازيك

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 يوليو 2017 - 1:25 صباحًا
بيان تضامني من الجاليات الجنوبية مع ابطال ملحمة اكديم ازيك
انواكشوط : شبكة انتفاضة ماي الجناح الاعلامي لانتفاضة الاستقلال – بدا اليوم فصل جديد من فصول المسرحية الهزيلة التي دأب العدو على ترتيب حلقاتها ضد ابطال ملحمة أگديم ازيك .
وبهذه المناسبة واستجابة لضمير أمة استماتت على عهدها وتشبثت برموزها وشهدائها فإننا نحن مناضلو ومناضلات الجاليات الجنوبية نقف اليوم رجالا ونساء الى جانب هاؤلاء الابطال وعائلاتهم ومناصريهم ونعلن عن تضامننا ومؤازرتنا المستمرة لهم مهما كانت الظروف والتحديات .
أيتها الجماهير الصحراوية في كل قلعة نضال وفي كل حصن صمود اننا جميعا اليوم على موعد مع التاريخ الذي سطرنا صفحاته بالدم والعرق والتضحيات ، وإن التضامن مع المعتقلين السياسيين الصحراويين وعائلاتهم هو تجسيد لمبادئ ثورة العشرين ماي الخالدة ووفاء لشهدائها الابرار .
ان صمودكم وتشبثكم بالدرب ومؤازرتكم الدؤوبة لهاولاء هو أمل اماتهم وأبائهم وابنائهم وطمأنينة وصمود وصلابة لكل من يعيش وراء قضبان السجون فهبوا هبة تزلزل الارض بشعاراتكم ووقفاتكم وانا شيدكم الثورية نصرة واكبارا واجلالا لشباب ابلو حسنا واعطو للامة والوطن كل شيء .
ونحن في الجاليات الجنوبية نحيي كل من شد رحاله وكل من هاجر ضميره الى ساحة شرفت وجملت بمعاني الشموخ والاباء والوفاء .
واننا بهذه المناسبة نطالب كافة المنظمات والهيئات الدولية للتحرك السريع والضغط على النظام المغربي لاطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين الصحراويين دون قيد او شرط والكشف عن المفقودين الصحراويين وتوفير آلية دولية لمراقبة حقوق الانسان وحماية الثروات الطبيعية الصحراوية .
الجاليات الجنوبية
قوة ، تصميم ، ارادة ، لفرض الاستقلال والسيادة .
لبات يوسف لشبكة انتفاضة ماي من انواكشوط

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجناح الإعلامي للإنتفاضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.