بيان: تنديدي عقب توقيف السيدة خدجتو المخطار كينا ممثلة بلادنا في دولة البيرو

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 - 9:08 مساءً
بيان: تنديدي عقب توقيف السيدة خدجتو المخطار كينا ممثلة بلادنا في دولة البيرو

باريس : شبكة انتفاضة ماي الجناح الاعلامي لانتفاضة الاستقلال – أقدمت سلطات دولة البرو المتمثلة في شرطة  الهجرة بمطار ليما الدولي على توقيف السيدة: “خدجتو المخطار كينا ” الدبلوماسية الصحراوية والسفيرة المتجولة  في امريكا اللاتنية  التي كانت قادمة من إسبانيا للقاء السفير البيروفي.

و يأتي هذا المنع الذي طال الدبلوماسية الصحراوية السيدة : “خدجتوالمخطار كينا ” تبعا للسياسة التي تنتهجها الدولة المغربية وتصرف عليها اموالا طائلة  تهدف من ورائها الى محاصرة و شد الخناق على كل الأعمال التي تقوم بها الدبلوماسية الصحراوية وهي إيصال صوت الشعب الصحراوي إلى كل بقاع العالم

وأمام كل هذا وذاك تعلن جمعية النساء الصحراويات بفرنسا ما يلي:

-تضامنها المبدئي واللامشرط مع الدبلوماسية الصحراوية السيدة: “خدجتو المخطار كينا “.

-تندد بالطريقة الغير قانونية والمتمثلة في منع الدبلوماسية الصحراوية من دخول ليما  رغم انها تحمل جواز  سفردبلوماسي ومعتمدة من طرف دولة البيرو التي تعترف بالجمهورية الصحراوية منذ 1984

-مطالبة جميع الدول التي تعترف بالجمهورية العربية الصحراوية باحترام القانون الدولي وعدم اللعب على الحبلين .

جمعية النساء الصحراويات بفرنسا FSF
باريس 12/09/2017

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجناح الإعلامي للإنتفاضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.