تعزية :البو ولد ابيشة ولد الناجم في ذمة الله

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 1:03 صباحًا
تعزية :البو ولد ابيشة ولد الناجم في ذمة الله

مدريد  شبكة انتفاضة ماي :تلقينا في شبكة انتفاضة ماي الجناح الاعلامي لانتفاضة الاستقلال – اليوم نبأ وفاة  و المقاتل و المجاهد الصحراوي البو ولد ابيشة ولد الناجم  بعد صراع مع المرض بمخيم ولاية السمارة بمخيمات العزة و الكرامة،و امام هذا المصاب الجلل لايسعنا في شبكة انتفاضة ماي  الا ان نعزي انفسنا و  نعزي الشعب الصحراوي وعائلة  المغفور له بإذن الله ”  بهذا المصاب الجلل،لهذا لاندري  انفرح ام نبكي بتعزية الشهيدِ؟ فالشهادة عرسٌ في  السماء ورفعةٌ وحياةٌ في العلياء ،تتبخر من غزارة الدماءِ لترتقي بها روح الشهيدِ ولكننا نبكي وداع الفقيدِ، انا لله وانا اليه راجعون .
الفقيد احد ركائز الناحية العسكرية الاولى و من  النوات الاولى المؤسسة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي انضم الى الحركة في بواكير ها ، من ابطال معركة الخنكة التاريخية يشهد له بالانضباط و الشجاعة و حسن الخلق و الوطنية و نكران الذات ،ترك وراؤه تاريخا حافلا بالبطولات والامجاد ،  يشهد له بها كل من عرفه  – رحمه الله – كان اطارا عسكريا فذا لا يخشى الموت ركب الجمال و حمل السلاح من اجل ان تتحرر الارض الصحراوية من براثين الاستعمار الاسباني و بعده الاحتلال المغربي ،ايمانا منه بعدالة قضيته فقد كرس حياته لخدمة وطنه وشعبه   و ظل على العهد حتى وافاه الاجل المحتوم اليوم بخيمته بدائرة الفرسية ولاية السمارة .

رحمه الله واسكنه فسيح جناته وألهم ذويه جميل الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجناح الإعلامي للإنتفاضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.