جاليات الجنوب بتاريخ :17/06/2017 منسقية قطاع الشهيد سيدي الشيخ

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 2:19 صباحًا
جاليات الجنوب بتاريخ :17/06/2017 منسقية قطاع الشهيد سيدي الشيخ

انواكشوط : شبكة انتفاضة ماي الجناح الاعلامي لانتفاضة الاستقلال – بمناسبة الذكري 47 لانتفاضة الزملة التاريخية 17يونيو1970م بقيادة الزعيم التاريخي للشعب الصحراوي سيد إبراهيم بصيري .
فإن منسيقية قطاع الشهيد سيدي الشيخ بجاليات الجنوب وهي تخلد هذا الحدث التاريخي في مسيرة كفاح الشعب الصحراوي البطل و الذي مثل لكل الصحراويين البداية الفعلية الانطلاقة شرارة الثورة الأولي التي وضعت الهدف واضحا أمام الشعب الصحراوي المتعطش للحرية والتقرير المصير، كما أوصلت رسالة بداية المقاومة الصحراوية الفعلية ضد الاستعمار الاسباني الغاشم .لتحيي كل الشعب الصحراوي في مخيمات العزة والكرامة وفي المناطق المحتلة وفي الشتات بهذه المناسبة التاريخية التي استطاع من خلالها الشعب الصحراوي أن يلتف حول طليعته الصدامية الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب وأن ينجز في ظلهــا الكثير من المكاسب مما جعله يكسب ود واحترام المجتمع الدولي وتقدير كل الأحرار العالم بوصفه شعب يرفض الظلم والاستبداد ويكافح من اجل الحرية والانعتاق وبوسائل حضارية في الوقت الذي تواجه فيه وقفاته النضالية بالمناطق المحتلة وجنوب المغرب وبالمواقع الجامعية بالقمع ويعامل فيه مناضليه بالسجن والتعذيب داخلالسجون المغربية السيئة الصيت ، فإن الشعب الصحراوي فضل حتى الآن المقاومة السلمية الحضارية الرافضة للعنف و المتشبثة بالحق في التعبيرالحر الذي تكفله كل الشرائع والقوانين الدولية. فلنزد جميعا في النضال كل من موقعه فهذه المرحلة من كفاحنا الوطني تتطلب جهد الجميع وذلك من اجل تعجيل برحيل الاحتلال واستقلال شعبنا وقيام دولتنا علي أرضنا ولا يفوتنا قبل إنهاء هذا البيان إلا أن نجدد تضامنناووقوفنا الفعلي الي جانب جماهير انتفاضة الاستقلال بالمناطق المحتلة
وجنوب المغرب وبالمواقع الجامعية.

كمانشيد بمقاتلينا الأشاوش الذين لقنوا العدو دروسا لن ينساها أبدا وهم اليوم أكثر استعدادا من أي وقت مضى فلهم منا تحية إجلال وكبار وتقدير.

الدولة الصحراوية المستقلة هي الحل

لبات يوسف لشبكة انتفاضة ماي من انواكشوط

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجناح الإعلامي للإنتفاضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.