جاليات الجنوب :قطاع الشهيد سيد امحمد اللب .

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 يوليو 2017 - 12:12 صباحًا
جاليات الجنوب :قطاع الشهيد سيد امحمد اللب .

انواكشوط : شبكة انتفاضة ماي الجناح الاعلامي لانتفاضة الاستقلال – مثل يوم ,11 يونيو 2017 ابطال ملحمة اگديم ازيك امام محكمة الجور بسلا المغربية تحت ضغط شديد من الجماهير الصحراوية والمراقبين الدوليين الذين توافدوا من كل حدب وصوب مناصرة ومؤازرة لهؤلاء الابطال الذين يتعرضون لمحاكم صورية ظالمة من طرف الاحتلال .
ان صمود وشجاعة المعتقلين السياسيين الصحراويين والتعاطي الجماهيري العريض مع هذا الحدث اربك العدو مما جعله يلجأ الى التأجيل كلما ضاقت به السبل .
واستجابة لنداء الوطن وتلبية لواجباتنا النضالية الاخوية اتجاه ابنائنا المعتقلين فاننا نحن مناضلي ومناضلات قطاع الشهيد سيد امحمد اللب نعلن عن تضامننا مع ابطال ملحمة اگديم ازيك ونحيي صمود ومؤازرة طلائع الانتفاضة ومواكبتهم الدؤوبة لهذا الحدث .
واننا نوجه نداء عاجلا للمنتظم الدولي للمارسة الضغط على النظام المغربي لاطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين الصحراويين والكشف عن مصير مئات المفقودين الصحراويين وتوفير آلية لمراقبة حقوق الانسان وحماية الثروات الصحراوية التي تتعرض للنهب الممنهج من طرف الاحتلال .
عاشت انتفاضة الاستقلال المباركة.
عاش المعتقلين السياسيين الصحراويين .
عاشت الدولة الصحراوية حرة كريمة .
قوة ، تصميم ، ارادة ، لفرض الاستقلال والسيادة .

لبات يوسف  لشبكة انتفاضة ماي

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجناح الإعلامي للإنتفاضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.