دولة الإحتلال المغربي تدشن سجن جديد بالسمارة المحتلة.

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 سبتمبر 2017 - 11:33 مساءً
دولة الإحتلال المغربي تدشن سجن جديد بالسمارة المحتلة.

السمارة المحتلة : شبكة انتفاضة ماي الجناح الاعلامي لانتفاضة الاستقلال – قامت دولة الاحتلال المغربية ببناء سجن جديد بمدينة السمارة المحتلة  عوض بناء مستشفيات ومدارس وجامعات هي في حاجة ماسة لهما ، لكن الدول الاستعمارية القمعية لا تعرف الى بناء السجون والمعتقلات ، لقمع الشعوب وارهابها .

لا تكتفوا ببناء سجن واحد فحسب، بل قوموا بزيادت سجونكم في مدننا المحتلة ضعوا في كل حي سجن، وفي كل سجن زنازن عديدة، فلكم في القمع والتعذيب ملفات كبرى ، ولنا في السجون وطن، لنا فيها دروس الثورة، كتب الكفاح، وأقلام الحق، إن لم تكفيكم تلك الزنازن، فأقتحموا منازلنا واجعلوا منها سجون، أكثروا من صنع الأصداف لتكبيل أيادينا، فكلما ضاقت الأصداف ازدادت عزيمتنا وصلابتنا في وجهكم أيها الغزاة، لا تنسوا غطاء العينين “باندا” فكلما اشتد الظلام الحالك انار قلوبنا، ظهر لنا جليا نور النصر الحتمي، إذا فأصنعوا كل شيء لقمعنا وثنينا عن نضالنا ان استطعتم ، لانه لم ولن يزدنا إلا ثبات على العهد ووفاء للوعد.

فسحقا لمخططاتكم الغبية.
عاشت الصحراء حرة مستقلة.
عيشة ببيت لشبكة انتفاضة ماي

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجناح الإعلامي للإنتفاضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.