رئيس الجمهورية يهنئ الرئيس الأنغولي الجديد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 سبتمبر 2017 - 1:46 صباحًا
رئيس الجمهورية يهنئ الرئيس الأنغولي الجديد

مخيمات العزة والكرامة : شبكة انتفاضة ماي الجناح الاعلامي لانتفاضة الاستقلال – هنأ رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، نظيره الأنغولي الرئيس الجديد السيد جواو لورينكو بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية أنغولا.

وأبرز رئيس الجمهورية في رسالة التهنئة “إنني مقتنع بأن شعب أنغولا قد اختار سعادتكم في هذه الانتخابات لأنه يؤمن بقوة جهودكم وقدرتكم على بناء ديمقراطية قوية ومؤسسات شاملة من أجل ضمان استقرار ومستقبل  مزدهر لجميع الأنغوليين”.

وأضاف الرئيس إبراهيم غالي “وإذ تشرعون في تولي مسؤولياتكم الجديدة ، أود أن أؤكد من خلالكم لشعب جمهورية أنغولا ، استمرار صداقة وتضامن الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية”.

وأعرب رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو عن رغبته في التطلع إلى العمل مع نظيره الأنغولي جواو لورينكو من أجل إقامة علاقات أوثق بين البلدين الشقيقين ، ولكن “أيضا أن نجمع جهودنا من أجل رفع دور منظمتنا القارية (الإتحاد الإفريقي) كي تتمكن من مواجهة تحديات التنمية والسلام والأمن في إفريقيا”.

( واص )

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجناح الإعلامي للإنتفاضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.