رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الرواندي بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للبلاد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 أغسطس 2017 - 10:55 مساءً
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الرواندي بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للبلاد

مخيمات العزة والكرامة : شبكة انتفاضة ماي الجناح الاعلامي لانتفاضة الاستقلال – بعث رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، رسالة تهنئة الى نظيره رئيس دولة رواندا السيد بول كاغامي، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

و بعث رئيس الجمهورية لنظيره الرواندي أحر وأطيب التهاني بمناسبة انتصاره التاريخي بأغلبية ساحقة، متمنيا له النجاح في أدائه لمسؤولياته.

و جاء في الرسالة “أنا على قناعة تامة بان الشعب الرواندي اختاركم في هذه الانتخابات لإيمانه بقدرتكم على بناء ديمقراطية قوية و مؤسسات شاملة لضمان استقرار دائم و مستقبل ديمقراطي مزدهر لكافة شعب رواندا”.

 و أكد السيد إبراهيم غالي، في رسالته، لنظيره الرواندي السيد بول كاغامي، و لشعب رواندا على استمرار الصداقة و التضامن بين الشعبين.

“أتطلع للعمل معكم ليس فقط من اجل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، و لكن أيضا من اجل تضافر الجهود من اجل السلام و التنمية لصالح شعوبنا في إفريقيا” تضيف الرسالة. (واص)

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجناح الإعلامي للإنتفاضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.