رسالة إلى من يهمهم الأمر

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 أغسطس 2017 - 11:19 مساءً
رسالة إلى من يهمهم الأمر

انواكشوط : شبكة انتفاضة ماي الجناح الاعلامي لانتفاضة الاستقلال – علو في النفوس ونخوة ، وعزة وصلابة وغيرة على الحريم والربوع ، ووفاء بالوعود ، تلكم خصائل فينا من اين أتت ؟؟؟
أمهات عظيمات انجبن جيلا عظيما تداعت لصلابته جبروت طغاة واستهان بالمعاناة والمشاق فخاض حربا ضروسا بقوة الارادة والايمان فصارع من يفوقونه ألاف المرات عددا وعدة فقتلت عشرات الآلاف واسقطت عشرات الطائرات وأسر الآلاف من الجنود والضباط وتعالى صياح الطغاة فأستنجدوا بمن في الارض فجاء المدد من كل فج فمات الآلاف وأسر الآلاف
إنهم احفاد النشامى وأسود الامة عاهدوا فأوفو بالعهود وأتمنوا فأدو الامانة .
فهل صنا قدسية الكرامة فينا … وهل صنا نزعة الغيرة ونخوة الفداء وتكريم اللبؤات وبسمة البراعم .
انتفاضة الاستقلال وليدة المعاناة والتشريد والانتهاكات والقتل والمعتقلات … نساء تربعن على عروش المجد … شباب تسامى للعلا … آباء اطفو عزة النفس وقوة الارادة على صفوف اقتحمت المنايا وقالت للأرض نموت ولكرامتها نحيا … فأهتزت ركائز المحتل وتبدد الجشع والمخاوف امام شعب اعزل يناضل ويقاتل بالأيادي البيضاء والصدور العارية في انتفاضة سلمية راقية كانت بداية ربيع عربي ومواصلة لدرب رصع فتلألأ بدماء زكية طاهرة .
لوحة اليوم … لوحة الصمود والتجلد والاقدام … لوحة البطش والتنكيل والتنكر لكل الاعراف والقوانين الدولية
… كانت لوحة اتمتزج فيها الالم والصمود … وكانت رسالة … الى من يهمه الأمر ؟؟؟
لبات يوسف

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجناح الإعلامي للإنتفاضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.