شبكة انتفاضة ماي تهني المدير العام للشبكة بمناسبة دخوله القفص الذهبي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 7 أغسطس 2017 - 12:07 صباحًا
شبكة انتفاضة ماي تهني المدير العام للشبكة بمناسبة دخوله القفص الذهبي

قال تعالى : (ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة) صدق الله العظيم، الزواج نصف الدين وقد شرعه الله لنا لتحقيق الغاية التي من اجلها وجدنا، وهي عمارة الكون وعبادة الله وتحقيق الاستقرار، وهنا سوف تجد عبارات تهنئة.

يسعدنا ويشرفنا كطاقم تحرير  شبكة انتفاضة ماي  أن نهني المدير العام للشبكة بمناسبة دخوله القفص الذهبي الاخ والزميل عبدالرحمان محمد سيدي تهانينا الحارة وتبريكاتنا  بهذه المناسبة  ونقول له بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما بخير داعين الله أن يكتب لهم التوفيق والحياة الهانئة،متمنين لهم حياة زوجية سعيدة و بالرفاه و البنين ،كنا ايها الزميل العزيز نتمنى ان نكون معكم و نشارككم هذه الفرحة الكبيرة ,, مع اجمل تمنياتنا الحارة لكم و انشاء الله بالافراح دوما و المسرات.
إللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير، اللهم اننا نتوسل إليك وندعوك أن تحفظ زميلنا  وتسعده بحياة كريمة  وتخفف صعاب دربهما وتبعد عنهما قيود الحزن وتحطم سلاسلها وتحرق دموع الهم من حياتها وتبدلها بدموع الفرح.

الف الف مبروك

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجناح الإعلامي للإنتفاضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.