فعاليات المجتمع المدني الصحراوي تشارك في الدورة السادسة والثلاثين لمجلس حقوق الانسان بجنيف.

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 - 8:00 مساءً
فعاليات المجتمع المدني الصحراوي تشارك في الدورة السادسة والثلاثين لمجلس حقوق الانسان بجنيف.

جنيف / سويسرا : شبكة انتفاضة ماي الجناح الاعلامي لانتفاضة الاستقلال – إفتتحت اليوم الثلاثاء الدورة الـسادسة والثلاثين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة بجنيف السويسرية بمشاركة وفد صحراوي يضم فعاليات المجتمع المدني من مخيمات العزة والكرامة والمناطق المحتلة والجاليات ألى جانب بعثة جبهة البوليساريو الدائمة لدى مجلس الأمم المتحدة ودولة سويسر.

وحضر الوفد الصحراوي في جلسة الإفتتاح أين ألقى المفوض السامي لحقوق الإنسان تقريرهالشفوي لهذه الدورة حول أوضاع حقوق الإنسان في العالم، تلاه مجموعة من المداخلات للوفود الرسمية والبعثات الدبلوماسية المنتدبة لدى مجلس حقوق الإنسان الأممي.

ومن المنتظر أن يناقش الوفد الصحراوي المشارك في هذه الدورة مجموعة من المواضيع ذات الصلة بوضعية حقوق الانسان في الأراضي المحتلة من أراضي الجمهورية الصحراوية أبرزها الإختفاء القسري والإعتقال السياسي وغيرها من الإنتهاكات التي يتعرض المدنيين الصحراويين، كما سيجري إضافة إلى هذا عدة لقاءات مع هيئات أممية والبعثات الدبلوماسية الدائمة بمجلس حقوق الإنسان.

مراسلة : عالي الرُبيو / جنيف

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجناح الإعلامي للإنتفاضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.