مدينة استوكهولم السويدية تتعرض لهجوم ارهابي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أبريل 2017 - 2:24 مساءً
مدينة استوكهولم  السويدية تتعرض لهجوم ارهابي

استوكهولم : شبكة انتفاضة ماي الجناح الاعلامي لانتفاضة الاستقلال – افادت مراسلة شبكة انتفاضة ماي من بوجدور المحتلة والتي تقوم حاليا بزيارة الى مدينة استوكهولم السويدية في اطار جولة تحسيسية بقضيتنا الوطنية بصفها عضو في منظمة  نوفا اللاعنف بالصحراء الغربية المحتلة ، ان مدينة استوكهولم  تعرضت يوم أمس 07 ابريل 2017 لهجوم ارهابي، خلف اكثر من حالة وفاة وعدد من الجرحى، و تضيف بصفتي مواطنة صحراوية  واعرف ما معنى الارهاب المغربي الذي يمارس على بلاد لازيد من 40 سنة وبصفتي كذالك  عضو  في منظمة نوفا اللاعنف بالصحراء الغربية، أجدني عاجزة عن عدم الاكتراث بهذا الحادث الأليم،وبكل الاعمال الارهابية التي تزهق ارواح المواطنين الابرياء كل يوم في مختلف انحاء العالم ، لهذا وغيره أدين وبشدة هذا العمل الارهابي وأنا التي تدرك معنى الألم، واتضامن مع عائلات الضحايا.
كما اعلن للراي العام الصحراوي سلامة  كل الصحراويين المشاركين في الجولة التحسيسية  قبيل وقوع الحادث وكذا  سلامة زملائي من منظمة سويفور.

قال تعالى “من قتل نفسا بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا”( المائدة 32) هذا النص القرآني الكريم جاء في بداية الربع الثاني من سورة المائدة, وهي سورة مدنية, وآياتها مائة وعشرون بعد البسملة, وقد سميت بهذا الاسم لورود الإشارة فيها إلي المائدة التي انزلها الله ـ تعالي من السماء علي عبده ورسوله المسيح عيسي ابن مريم كرامة له واستجابة لدعائه.

كما ان في هذا النص القرآني الكريم يقرر ربنا ـ تبارك وتعالي أن قتل إنسان واحد ـ بغير حق يمثل قتل الناس جميعا, وهذا الحق الذي يستوجب قتل النفس الإنسانية يقتصر علي أن يكون ذلك الإنسان قد قتل نفسا فيستحق القصاص من قبل الحاكم أو أن يكون قد قام بإفساد في الأرض يوجب إهدار الحاكم دمه ، وما اكثر القتل والارهاب بغير وجه حق في مملكة ” امير المؤمنين ” بالمغرب
عيشة بابيت لشبكة انتفاضة ماي من اتوكهولم

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجناح الإعلامي للإنتفاضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.