معتقلو الصف الطلابي الصحراوي مجموعة الشهيد الولي يعلقون ضرابهم المفتوح عن الطعام بعد تعهد سلطات الاحتلال بالخضوع لمطالبهم

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2017 - 12:30 صباحًا
معتقلو الصف الطلابي الصحراوي مجموعة الشهيد الولي يعلقون ضرابهم المفتوح عن الطعام بعد تعهد سلطات الاحتلال بالخضوع لمطالبهم

العيون المحتلة : شبكة انتفاضة ماي الجناح الاعلامي لانتفاضة الاستقلال – قرر معتقلي الصف الطلابي الصحراوي مجموعة رفاق الشهيد الولي تعليق اضرابهم المفتوح عن الطعام في يومه التاسع بعد حوار مارتونيا انطلق بعد اغلاق أبواب السجن ليلا مع ممثلي عن الإدارة العامة للسجون بجهة مراكش المغربية أتفق خلاله على إعادة جميع المكتسبات التي تقرها المعاهدات الدولية والإقليمية بخصوص حقوق المعتقلين السياسيين، وهذا من المنتظر في غضون اليومين المقبلين اصدار بيان توضيحي من طرف المضربين عن الطعام حول نتائج معركة الاستشهاد أو العيش بكرامة.

 

 لجنة المطالبة بإطلاق سراح

معتقلي الصف الطلابي الصحراوي

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجناح الإعلامي للإنتفاضة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.